الجمعة، 25 سبتمبر 2015

طريقة اظهار اشعاار على الفيس بوك عند فتح حسابك من أى مكان


بـــسم الله الرحـمن الرحـــيم 

{ الســـــلام علـــــيكم ورحمـــة الله وبركاتــه }

{ اهلا شباب كيف الحال إن شاء الله بخير }.

طريقة اظهار اشعاار على الفيس بوك عند فتح حسابك من أى مكان



  شرح الطريقة  

طريقة تفعيل الاشعار من أفضل مميزات الفيس بوك فهذه الإضافة تمكنك من معرفة ما إذا كان حسابك مسروق من قبل شخص ام غير مسروق

شرح طريقة تفعـيل الإشعار :

من قائمة الفيس اضغط على الأعدادات ومنهـا اختار الأمان ثم اضغط على تنبيهات تسجيل الدخول كمـا فى الصورة


بعـد الضغط على تنبيهات تسخيل الدخول ستلاحها فى الإشعارات عدم تلقى اشعار اختار تلقى إشعار كمـا فى الصورة


اذا كنت تريد تفعيل الرسائل على هاتفك المحمول فاختار الاختيار المشار عليه بالسهم الأزرق


شرح التعامل مع الإشعار :

عند دخولك أو دخول أى شخص على حسابك سيظهر لك اشعار بأنه تم تسخيل الدخول الى حسابك كما فى الصوره


بعدها اضغط على الإشعار ستلاحظ ظهور سؤال { هل كنت أنت؟
إنك لا تقوم عادةً بتسجيل الدخول من هذا المتصفح، لذا أردنا التأكد من أنك أنت من قام بتسجيل الدخول. }



وسيتم تحديد المكان والوقت والمتصفح الذى تم الدخول الى حسابك فيه اذا كنت أنت اختار خيار كنت أنـا ان لم تكن أنت من فتح الحساب اختار اختيار لم أكن أنا ومن هنـا سيطلب منـك اضافة رقم سرى جديد الى حسابك ومن هنـا تعرف هل ايميلك مسروق ام لا

الــى هنــا ينتهى موضوعنــا انتظرونا فى دروس ومواضيع آخرى جديدة اى 

استفــساراتركه لنــا فى تعليق وبإذن الله سيتم الرد بأسرع وقت ممكن

والســـــلام عليـــكم ورحمـــة الله وبــركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق